أخبار عاجلة


Post image of نتائج التاسع 2019

نتائج التاسع 2019

إعلان نتائج التاسع 2019 في سوريا ونتابع مع جميع طلابنا لحظة صدور نتائج التعليم الأساسي 2019 من السيد الوزير عماد العزب ويمكن تسجيل بياناتك لحين ظهور النتيجة رسميا، ونوضح أنه حتى ساعتنا الحالية لم تصدر الوزارة أي معلومات .

تطرح وزارة التربية السورية الكثير من الخدمات التي تساعد الطلاب والطلبة طيلة العام الدراسي، وموعد صدور نتائج التاسع 2019 برقم الاكتتاب وخطوات الاستعلام عن النتيجة عبر بوابة نتائج الامتحانية، لم تصدر وزارة التربية والتعليم السورية أي موعد عن ظهور نتيجة شهادة التعليم الأساسي 2019 الصف التاسع سوريا وخلال الوقت القادم سيتم التصريح عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الدخول عبر بوابة نتائج الامتحانية
تسجيل رقم الاكتتاب
عرض النتيجة.

قريبا سيتم اعلان نتيجة شهادة الصف التاسع بسوريا 2019 برقم الاكتتاب لجميع المحافظات حمص ودمشق وغيرهم، وذلك فور إنهاء جميع أعمال التصحيح التي ، سوف نتقدم بعرض أهم التصريحات التي تصدرها وزارة التربية السورية عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

لم يتم إعلان نتائج التاسع 2019 في سوريا حتى الآن ونتابع مع جميع طلابنا لحظة صدور نتائج التعليم الأساسي 2019 من السيد الوزير عماد العزب ويمكن تسجيل بياناتك لحين ظهور النتيجة رسميا، ونوضح أنه حتى ساعتنا الحالية لم تصدر الوزارة أي معلومات .

نتائج شهادة التعليم الأساسي 2019

ننشر لكم رابط الحصول على نتائج شهادة التعليم الأساسي بجميع المحافظات السورية دمشق،ريف دمشق، حلب، حماة، حمص، الحسكة، ادلب، القنيطرة، الرقة، اللاذقية، السويداء، طرطوس، وذلك من خلال الدخول على موقع وزارة التربية السورية واختيار برنامج النتائج الامتحانية للبدء في استطلاع نتائج التاسع 2019 ومعرفة العلامات خلال الدورة الأولى.

يتم تناول لكم كافة الأخبار لحظة بلحظة لتحديد موعد صدور نتائج التاسع لطلاب التعليم الأساسي في سوريا، كل ما عليك متابعة تلك الصفحة لتصلك النتيجة فور ظهورها، واترك لنا رقم الاكتتاب والاسم والمحافظة لتحصل عليها في الحال.

موعد نتائج التاسع في سوريا 2019

بدأ الطلاب يبحثون عن موعد صدور نتائج التاسع في سوريا 2019، حيث أصبحت محل اهتمام بالغ لدى الطلاب السوريين في تلك المرحلة، وذكرت وزارة التربية السورية أن الإعلان عن نتائج شهادة التعليم الأساسي سيكون بعد الانتهاء من تقديم المقررات، وأضافت أن النتائج تكون متاحة عقب صدور نتائج شهادة الثانوية العامة 2019 والتي لم يتم تحديد موعدها حتى الآن، وأن التواريخ المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة وهدفها التشويش على العملية الامتحانية.

يتطلع الطلاب من مختلف أنحاء البلاد السورية معرفة نتائج التاسع في سوريا 2019 خلال تلك الأيام، وهناك ترقب شديد للإطلاع على كافة العلامات في شهادة التعليم الأساسي من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية، وسيتم نشر لكم تفاصيل الموعد المقرر لصدورها وكيفية الحصول عليها في الحال.

أعلنت وزارة التربية السورية في بيانها الأخير أنها مستمرة في كافة أعمال التصحيح والتدقيق حول امتحانات طلاب التعليم الأساسي، وان ظهور نتائج التاسع سيكون بمجرد الانتهاء منها وتقديمها للاعتماد من قبل وزير التربية عماد موفق العزب، لتبدأ في نشرها عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.