علوم للجميع , هام مفاضلة البكالوريا القبول الجامعي سوريا
 
الرئيسية || facebook || من نحن-about
علوم للجميع - الله محمد
اضغط هنا للتواصل معنا
بالامكان البحث بموقع علوم للجميع من خلال المحرك البحث التالي [اظهار مربع البحث]

علوم للجميع


العودة   علوم للجميع > منتدى سوريا > الجامعة الالكترونية السورية > كلية العلوم > علوم الفيزياء

الملاحظات

يحوي قسم الـ ,

علوم الفيزياء

وصف العالم الطبيعي بتطبيق ما يدعى الطرق العلمية

مغنطة الماء موضوع العصر

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
  #1  
الصورة الرمزية المميز
المميز غير متواجد حالياً
مشرف


 
Icon24 مغنطة الماء موضوع العصر



مغنطة الماء


موضوع العصر ..مغنطة الماء .تجعلنا في حيرة من امرنا وبين ان نصدّق او لانصدّق .ونحن كزراعيين او من الذين نهتم بكل مايجعلنا نرتقي بالعمل الزراعي يلفت نظرنا هذا الموضوع والذي تكون الزراعة والنبات واحدة من المواضيع الذي يكون تاثيره عليه بشكل كبير هذا لو صدّقنا فالى اي مدى يكمن هذا التاثير ..؟ فطالما سمعنا ان شخص ما استخدم الاقماع الممغنطة في مغنطة ماء السقي ونباتاته اصبحت وافرة الحيوية والنشاط وآخر راى ان هذا محض اكذوبة وآخر وهو انا اقف في حيرة بين تصديق وتكذيب هذا الامر ..هذا بالنسبة للنبات ..
.اما بالنسبة لتأثيره على صحة الانسان وحول العلاج بالمجالات المغناطيسية والى اي مدى يمكن ان يكون ذا فاعلية في علاج الأمراض المختلفة ..وهذا الاسلوب كثيرا ماسمعنا به ونحن صغار من خلال الافلام او الروايات ويعني هذا انه اسلوب قديم جدا وليس وليد هذا العصر .ويقال انه يوجد الآن لايقل عن مليون شخص حول العالم يستخدمون المجالات المغناطيسية في علاج امراضهم المختلفة , وفي اليابان وحدها هنالك مالايقل عن 10 ملايين شخص ينامون على اسِرّة ممغنطة تساعدهم في التخلص من التعب وارهاق العمل فالى اي مدى يمكننا ان نصدّق او نكذّب هذه الحقائق والامور المتعلّقة بهذا المجال .ولنعلم ان اجسامنا تسبح في بحار من المجالات المغناطيسية للكرة الارضية , والشمس والقمر والحقول المغناطيسية للمجرّات الاخرى .
يقول علماء المغناطيس ان كل خلية وكل ذرة من ذرات اجسامنا هي عبارة عن داينمو مغناطيسي صغير . والمجالات المغناطيسية المحيطة بالجسم البشري ضعيفة جدا والمجالات المغناطيسية للكرة الارضية اقوى مئات الالوف من المرّات منها , وهذه الحقيقة وحدها تكفي لتوضيح الاهمية القصوى التي تلعبها مجالات الكرة الارضية في تاثيرها على صحة الانسان بل وجميع الكائنات الحية بشكل مباشر .

الامراض والمجال المغناطيسي
في عام 1950 اثبت الاطباء اليابانيون ان انعزال الانسان عن التأثير الكهرومغناطيسي للأرض يؤدي الى شعورهم بفقدان الحيوية والنشاط , وبآلام واوجاع متفرقة في اجسامهم وبصداع متقطع واحساس بالدوار , وان هذه الاعراض تشيه تماما اعراض الارهاق المزمن وفي الواقع ان الجسم كلّه عبارة عن آلة كهرومغناطيسية وكل خلية لها مجال مغناطيسي موجب وسالب ولذلك فان اي شكل من اشكال الحياة يتأثر وبشدة مع مجالات الارض المغناطيسية وتغيّراتها وتوجد الانظمة الكهرومغناطيسية لاجسامنا في حالة توازن بين تاثير القوة السالبة والموجبة للكرة الارضية وهذا التاثير يتحكم بصورة مباشرة في كل العمليات البيوكيميائيةوالفيزيول وجية المختلفة من صحو ونوم ونشاط وخمول وصحة ومرض ..
وللمجالات المغناطيسية قابلية عالية جدا الى النفاذ في داخل اجسامنا كما لو انها هواء ولايوجد شئ داخل اجسامنا يمكن ان يقف امام قوة المجالات المغناطيسية خصوصا وان مايزيد على 70% من اجسامنا يتكون من الماء والماءلايحد ولايقلل من اختراق المجالات المغناطيسية.وهنالك سبب ىخر لتوضيح سهولة هذه النفاذية وهو ان اجسامنا تحتوي على ما لايقل من 4-5 جرامات من الحديد والذي يتفاعل بدرجة كبيرة عند تعرض اجسامنا للمجالات المغناطيسية الخارجية ومؤخرا تم اكتشاف وجود مواد كريستالية ممغنطة توجد في اهم غدد الجسم قاطبة وهي الغدة النخامية مما يشير الى ان هذه المواد تلعب دورا اساسيا في التحكم في وظائف الجسم المختلفة خصوصا اذا علمنا ان الغدة النخامية تقوم بافراز مالايقل عن 40 هرمونا من هرمونات الجسم..

المعناطيس ومعالجة امراض الانسان
ان التعرّض للمجالات المغناطيسية بشكل عام يعمل على تحفيز النقاط الحيوية الموجودة على سطح الجلد والتي يزيد عددها على 2000 نقطة منتشرة على سطحه وهي مرتبطة ارتباطا وثيقا بالاعضاء والانسجة الداخلية لاجسامنا لذلك فأن المجالات المغناطيسية يمكننا استخدامها في علاج جميع المشاكل الصحية خصوصا

*الآلام والارهاق والاجهاد . حيث تؤثر المجالات المغناطيسية على كريات الدم الحمراء بشكل مباشر لانها تحتوي على عنصر الحديد الذي يدخلفي تركيب الهيموكلوبين مما يسبب تسارعا في حركته داخل الشرايين والاوردة فتقل ترسبات الكالسيوم والكولسترول في الدم .

*يخفض اخطار الاصابة بأمراض القلب وتصلبات الشرايين وضيقها.

*يعالج امراض ضغط الدم والسمنة ,حيث عند وضع المغناطيس فوق عضو البنكرياس مثلا فأن ذلك يؤدي الى زيادة اندفاع الدم الى البنكرياس بدرجة ملحوظة مما يعني زيادة نسبة المواد الغذائية والاوكسجين الى هذا العضو وتنشيط عمليات البناء في داخل الخلايا والتقليل من نسبة عمليات الهدم التي تحدث داخل الجسم بسبب زيادة الاوكسجين والمواد لغذائية داخل الخلايا وانخفاض نسبة تراكم السموم والفضلات والاملاح غير المرغوب فيها من الجسم والي تعتبر المسؤولة عن ظهور الكثير من الامراض واعراض الشيخوخة المبكرة .

* تخفيف الالام في المفاصل والعظام . من خلال توليد الطاقة الحرارية في داخل الجسم .

* مقاومة الامراض المختلفة وتحسين الوضع الصحي العام للانسان وذلك لانها تعمل على تحفيز وتنشيط عمل اجهزة الجسم خصوصا الدم والجهاز العصبي والتنفسي والهضمي والتناسلي .

* للمجالاتالمغناطيسية قدرة فريدة في اعادة الحيوية والشباب لخلايا الانسجة وحتى اختفاء بياض الشعر وتجاعيد الوجه.
لعل التفسير لكل هذه الظواهر مجتمعة هو مقدرة هذه المجالات المغناطيسية على تحفيز الغدة النخامية على افراز هرمونات الحيوية والشباب في الجسم وهذا بدوره ينعكس على تقوية عمل الجهاز المناعي للجسم وتنظيم العمليات الحيوية والتي يتم تنفيذها باوامر من المخ عن طريق ارسال اشارات كهرو مغناطيسية الى اعضاء وانسجة الجسم المختلفة في جزء من المليون من الثانية وذلك حتى يقوم الجسم على تأدية وظائفه بسرعة وعلى اكمل وجه .




مغنطة الماء في خدمة الصحة ..
يلعب الماء دورا اساسيا في تنظيم العمليات الفيزيولوجية والبيوكيميائية التي تتم داخل الجسم وشرب الماء الصحي والنقي شئ في غاية الاهمية وذلك للوقاية من كثير من الامراض .
ان الماء الذي نشربه الان هو ماء فاقد للحيوية من الناحية البيولوجية حيث ان توزيع الشحنات فيه هو في الغالب بصورة عشوائية على شكل شحنات موجبة –موجبة وسالبة – سالبة وهذا يطلق عليه اصطلاح ( الماء الميت ) لان الجسم لايستفيد الاستفادة القصوى من هذا الماء غير الحيوي , والماء الذي يجب ان نشربه تكون الشحنات فيه على شئ من التنظيم سالب – موجب وبذلك يعتبر الماء الممغنط من افضل المياه الحيوية والطبيعية ليس للشرب فقط وانما لاستخدامه في شتى نواحي الحياة المختلفة وذلك لأن التوزيع الالكتروني للشحنات فيه مرتب بشكل سليم يتطابق مع نواميس الكون. ويساعد الماء الممغنط في :

* في فعالية عملية التمثيل الغذائي .
* تحسين عمل الجهاز الهضمي .
*يقلل خطر تكوّن الحصى في الكلى لأن الماء الممغنط يساعد الجسم على التخلص من الاملاح الزائدة عن حاجته مما ينعكس بدوره على تنظيم ضغط الدم والتقليل من خطر الاصابة بامراض القلب زتصلبات الشرايين والجلطات الدماغية .
من كل ماتم عرضه نرى ان العلاج بالمجالات المغناطيسية ليس ضربا من الخيال بل سوف يصبح في القريباحد الاسلحة الفعالة في علاج الكثير من الامراض المستعصية لانه يقوم على اسس الفهم العميق لعلاقة الانسان بالطبيعة ..

مظاهر المغناطيسية في حياتنا
* المد والجزر وارتباطه بدورة القمر
*تتجه بعض نباتات الصبار دائما نحو الجنوب
* احد انواع البكتريا التي تعيش في مناجم الحديد تتخذ وضع شمالي جنوبي عند تعليقها في الهواء ويتراكم ببعض الطحالب 50% من وزنها مجموعة معادن مغناطيسية ..

النبات والطبيعة

* زيادة نسبة انبات البذور
*زيادة فاعلية المياه الممغنطة في ازالة املاح الصوديوم من مجال الجذور وفي نفس الوقت زياة ذوبان العناصر الهامة لنمو النبات مع تقليل فقد المياه بالتبخر مما يتيح استخدا المياه متوسطة الملوحة بكفاءة عالية في الري .
*زيادة قدرة التربة على امداد النبات بالعناصر االمهمة لنمو النبات ويترتب على ذلك زيادة فاعلية الاسمدة المضافة وتقليل اضرارها على البيئة .
*زيادة الانتاج لبعض المحاصيل كالقمح والذرة والسمسم .
*تبين ان الماء الممغنط يمنع وصول المعادن الضارة مثل الرصاص والنيكل الى الثمار والبذور بينما يعمل على زيادة العناصر الغذائية مثل الوسفور والبوتاسيوم والزنك في الثمار والبذور .





زوار منتدى علوم للجميع الكرام ,, يشرفنا كتابة ارائكم حول المواضيع المطروحة

[اضافة تعليق]



من مواضيعي

علوم للجميع || كتاب شوم في الجبر العام (عربي)
علوم للجميع || ملخصات شوم نظريات و مساي?ل المصفوفات (عربي)
علوم للجميع || مجموعة كتب في الجوامد
علوم للجميع || مجموعة كتب في الفضاء والكون
علوم للجميع || الجيل المؤنسن من الروبوتات
علوم للجميع || العلماء لما يجي يفكروا ....احذروا ^__^
علوم للجميع || معرض الف ااختراع واخترع واختراع لندن 2010
علوم للجميع || الاسقاط النجمى
علوم للجميع || مقدمة في نظرية الاعداد (عربي)
علوم للجميع || كتاب التبولوجي العام (عربي)

 



RSS sitemap RSS 2.0 XML archive HTML
صفحتنا على الفيس بوك صفحتنا على تويتر
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided. Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.
سوريا - دمشق
التاسع - البكالوريا