كيفية تحميل فيديوهات موقع يوتيوب بدون برامج أو إضافات






يوجد الكثير من الطرق لتحميل الفيديوهات من موقع يوتيوب إلى جهازك الشخصي، لكن تقوم غوغل كل فترة بمنع الكثير من إضافات المتصفحات والبرامج من إمكانية تحميل فيديوهات يوتيوب.
هناك طريقة سهلة وتتيح لك إمكانية تحميل الفيديوهات بأكثر من صيغة وبدون أي برامج أو إضافات، وللقيام بذلك اتبع الخطوات التالية:

قم بنسخ رابط مقطع الفيديو الذي تريد.
ادخل إلى موقع keepvid.com.
قم بلصق الرابط في المستطيل المخصص لذلك، ثم اضغط على زر Download.
ستظهر لك رسالة للسماح للموقع بتثبيت وتشغيل الجافا على متصفحك، قم بالموافقة ثم اضغط زر Run. (تثبيت جافا يتطلب استخدام VPN في بعض البلدان).
بعد ذلك، انتظر قليلاً حتى تظهر قائمة بروابط لتحميل مقطع الفيديو، ثم اختار منها الصيغة التي تفضلها ثم اضغط على الرابط لبدء التحميل بهذه السهولة.

وهكذا تكون قد حصلت على مقطع الفيديو بكل سهوله وبدون برامج أو إضافات وبالصيغة التي تفضلها من حيث الجودة أو الحجم، ولن تقع في مشكلة تعطيل البرامج والإضافات، كون موقع KeepVid يعتبر موقع خارجي
منقول (حسام عمار _ كيف تك )







مواضيع اضافية




كيفية تحميل فيديوهات موقع فيس بوك بدون برامج أو إضافات

التفاصيل: كثيراً من الأحيان يعجبك فيديو موجود على فيس بوك و لا تريد البحث عنه في يوتيوب أو لم تجده هناك ، قد ترغب في تحميل الفيديو إلى جهازك الشخصي و لكن فيس بوك لم تمكن خاصية تحميل الفيديوهات من موقعها يمكنك أن تقوم بتحمي دعوة المؤتمر (Conference Call) ...




كيفية تحميل مقاطع الفيديو من موقع إنستاغرام

التفاصيل: قد تكون مقاطع الفيديو في شبكة إنستاغرام مملّة بعض الأحيان ، و ذلك بسبب قصر المدة الزمنية المخصصة لها ، و لكن ل التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (Heating, ventilation, and air conditioning) ...


الكلمات الدلالية

موقع، تحميل، تحميل الفيديوهات من الفيس بوط، تحميل فيديوهات، بدون، برامج، داونلود فيديوهات اليوتيوب، يوتيوب، فيديو، فيديو يوتيوب، فيديوهات، فيديوهات مهمة، فيديوهات تحميل، فيديوهات يوتيوب، إضافات، طريقة تحميل الفيديوهات، طريقة تحميل الفيديوهات من اليوتيوب، كيفية، سندات الكفالة Bail Bonds، دعوة المؤتمر (Conference Call)، التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (Heating, ventilation, and air conditioning)، الاحتياجات الطبية Medical Needs.