كيفية تحميل مقاطع الفيديو من موقع إنستاغرام





قد تكون مقاطع الفيديو في شبكة إنستاغرام مملّة بعض الأحيان ، و ذلك بسبب قصر المدة الزمنية المخصصة لها ، و لكن لا شك أن هناك أفكار رائعة مصوّرة بالفيديو قد تنال إعجابنا ، وبالتالي نرغب أحيانًا بتحميلها على أجهزتنا و الاحتفاظ بها لمشاهدتها لاحقًا دون وجود اتصال بالإنترنت .
موقع instadown.com يُتيح لك تحميل أي مقطع فيديو على شبكة إنستاغرام بأبسط طريقة ممكنة ، و إن كنت تريد معرفة كيف يمكن ذلك ، اتبع الخطوات التالية :

في البداية قم بنسخ رابط URL الخاص بمقطع الفيديو المراد تحميله من شبكة إنستاغرام ، و ذلك عن طريق التوجّه للمقطع المطلوب عن طريق حسابك باستخدام متصفح الإنترنت .
بعد ذلك توجه إلى موقع instadown.com ، و قم بلصق الرابط في الشريط المخصص لذلك .
ثم قم بالضغط على عبارة Instadown باللون الأصفر ، و هنا سيتم تحميل الفيديو في مجلد التحميل الافتراضي الخاص بمتصفحك .

كما هو واضح ، فإن الموقع يقدم واجهة بسيطة تسهّل على المستخدم البسيط التعامل معه ، و بالتالي يفي بالغرض في حال أعجبك فيديو ما و أحببت أن تضيفه إلى مجموعة الفيديوهات المفضلة الخاصة بك .
منقول .. بهاء نبهان ( كيف تك )







مواضيع اضافية


الكلمات الدلالية

موقع، مقاطع، الفيديو، تحميل، تحميل الفيديوهات من الفيس بوط، تحميل فيديوهات، بدون، برامج، داونلود فيديوهات الإنستاغرام، فيديو، فيديو إنستاغرام، فيديوهات، فيديوهات مهمة، فيديوهات تحميل، فيديوهات إنستاغرام، إنستاغرام، إضافات، طريقة تحميل الفيديوهات، طريقة تحميل الفيديوهات من الإنستاغرام، كيفية، درجة سوء mis degree، نفسي Psychic، دعوة المؤتمر (Conference Call)، التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (Heating, ventilation, and air conditioning).