منتخبنا الأولمبي يفوز على ماليزيا و يتصدر مجموعته المؤهلة لأولمبياد لندن




حقق منتخبنا الأولمبي فوزاً مستحقاً على مستضيفه الماليزي بهدفين نظيفين ضمن مباريات المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 .
و انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ، و ترجم منتخبنا سيطرته في الشوط الثاني إلى هدفين عن طريق سليمان سليمان في الدقيقة 54 ، و عزز البديل نصوح نكدلي الفوز بهدف ثان في الدقيقة 87 .
و تصدر منتخبنا المجموعة برصيد ست نقاط من انتصارين و بفارق الأهداف عن المنتخب الياباني الذي فاز على البحرين 2- 0.
و يطير منتخبنا إلى اليابان ليلاقي منتخبها يوم الأحد القادم ضمن مباريات المرحلة الثالثة ، في حين تستضيف ماليزيا البحرين .
و يتأهل أبطال المجموعات مباشرة إلى الأولمبياد ، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني .
يذكر أن منتخبنا تأهل مرة واحدة إلى النهائيات الأولمبية وكان ذلك في أولمبياد موسكو 1980 وخرج من الدور الأول بعد خسارته أمام ألمانيا الشرقية صفر-5 والجزائر صفر-3 وتعادله مع إسبانيا دون أهداف .





------- تعليق -------

الف مبرووووووووووووك
شكراً ياغالي عالنقل
؛؛؛؛؛؛؛؛ تحياتي ؛؛؛؛؛؛؛؛



مواضيع اضافية




أحرز منتخبنا الوطني لألعاب القوى ميداليتين جديدتين في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى

التفاصيل: أحرز منتخبنا الوطني لألعاب القوى ميداليتين جديدتين في بطولة غرب آسيا الأولى لألعاب القوى لفئة الناشئين والناشئات المقامة حاليا في العاصمة اللبنانية بيروتوجاءت الميداليتان الجديدتان عبر كل من اللاعب كتيبة قناة الذي نال ا الاستضافة (Hosting) ...


الكلمات الدلالية

لأولمبياد، ماليزيا، مجموعته، منتخبنا، لندن، الأولمبي، المؤهلة، يتصدر، يفوز، التأمين على التكنولوجيا technology insurance، الاستضافة (Hosting)، زراعة الشعر Hair Transplant، شركات التكنولوجيا السحابية cloud technology companies.