أحرز منتخبنا الوطني لألعاب القوى ميداليتين جديدتين في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى



أحرز منتخبنا الوطني لألعاب القوى ميداليتين جديدتين في بطولة غرب آسيا الأولى لألعاب القوى لفئة الناشئين والناشئات المقامة حاليا في العاصمة اللبنانية بيروت.وجاءت الميداليتان الجديدتان عبر كل من اللاعب كتيبة قناة الذي نال الميدالية البرونزية في سباق 1500 متر جري فيما نالت اللاعبة غفران الشيخ الميدالية البرونزية في سباق 3000متر جري.

ومن المتوقع أن يشارك اللاعب كتيبة قناة في سباق 2000 متر موانع حيث، سيسعى لتعويض الذهبية التي فاتته وينال المركز الأول فيه.
وكان منتخبنا حقق عددا من الميداليات في افتتاح البطولة، حيث أحرزت اللاعبة آية عباس الميدالية الذهبية في سباق 5000 متر، كما نالت اللاعبة رهف شندية ذهبية مسابقة الوثب العالي.
وأحرزت اللاعبة بشرى عباس الميدالية الفضية في سباق 1500 متر، بينما نجحت اللاعبة حلا عيا بانتزاع فضية مسابقة الكرة الحديدية، في الوقت التي أحرزت فيه اللاعبة غفران الشيخ حبيب الميدالية البرونزية في سباق 1500 متر.
يشار إلى أن بعثة منتخبنا الوطني لألعاب القوى المشارك في البطولة تتألف من كل (أحمد جبر الرفاعي - رئيس البعثة، وغفران الشمق – إدارية، وبخروس صالحلي ومازن زيود – مدربين).
كما تضم من اللاعبين واللاعبات (أسد عيسى وخالد تقوى وكتيبة قناة ويحيى عساف ومحمد سلامة وحلا عيا ورهف شندية وبشرى عباس وحميدة مصطفى وغفران الشيخ حبيب وميرنا سليمان وآية عباس).





------- تعليق -------

ماشاء الله
شي بيرفع الراس
مشكور ياغالي عالنقل
؛؛؛؛؛؛ مـ°ـع تہحہيہاتــ°ـي ؛؛؛؛؛؛


------- تعليق -------

الله حيهم
يسلملي هالمنتخب شو شغله

------- تعليق -------

والله ألعاب القوى ماشي الحال فيها
والله يوفق الجميع

------- تعليق -------

ههههههههههههههههههههههه
ميداليتين من اصل 300 ميدالية
انجاز يفتخر به السوريين !!!!!
Xyz

------- تعليق -------

الف مبروك
::: تحياتي :::


الكلمات الدلالية

لألعاب، ميداليتين، أحرز، آسيا، منتخبنا، الوطني، القوى، بطولة، جديدتين، جوجل ادوورد Google AdWords، الرهن العقاري (Mortgage)، خدمات الترميز الطبي Medical Coding Services، الدعوى (Claim).