انيستا : تشيلسي سيسعى للثأر من برشلونة بدوري ابطال اوروبا




قال اندريس انيستا لاعب برشلونة اليوم الاثنين إن تشيلسي سيسعى بقوة للثأر من فريقه الذي هزمه في الوقت بدل الضائع ليحرمه من التأهل الى نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم عام 2009.
وسدد انيستا لاعب وسط منتخب اسبانيا كرة من مدى بعيد ليسجل الهدف الحاسم ويصعد ببرشلونة على حساب النادي الانجليزي الى نهائي البطولة.
وقال انيستا في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين قبل يومين من حلول فريقه ضيفا على تشيلسي في قبل نهائي دوري ابطال اوروبا "الخروج من قبل النهائي بهدف في اللحظات الأخيرة أمر قاس."
واضاف "سنخوض مواجهة مماثلة مرة أخرى وأنا واثق من أن تشيلسي سيرغب بقوة في الفوز علينا وبلوغ النهائي هذه المرة."
وفي ذلك العام فاز برشلونة على مانشستر يونايتد في النهائي الذي أقيم في روما.
وكان دفاع تشيلسي منظما وطبق خططا ناجحة لافساد هجمات برشلونة الذي اضطر للتسديد بعيد المدى ونال مبتغاه بكرة انيستا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
وقال انيستا "الأفضل هو تذكر كيف اننا لم نستسلم وظلت الخيارات متاحة حتى اللحظة الاخيرة."
واضاف "مر بعض الوقت ونعود مرة اخرى في وضع مختلف.. أصبح تشيلسي يتمتع بخبرة أكبر. كان قويا عام 2009 وسيكون قويا وخطيرا هذا العام."







مواضيع اضافية




الريال كامل العدد في ميونخ تأهباً لموقعة الذهاب بدوري الأبطال

التفاصيل: استدعى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني اليوم جميع لاعبيه دون استثناء للسفر الى ألمانيا استعدادا للمواجهة المرتقبة غدا الثلاثاء مع بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا واستقر موريني الدعوى (Claim) ...




استهل النجم الرياضي الساحلي التونسي مشواره في دوري ابطال افريقيا بالتعادل السلبي...

التفاصيل: استهل النجم الرياضي الساحلي التونسي مشواره في دوري ابطال افريقيا بالتعادل السلبي مع مضيفه الجيش الرواندي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت في ذهاب دور ال للمسابقة وتعد النتيجة إيجابية بشكل كبير لفريق النجم حيث القروض (Loans) ...




برشلونة وريال مدريد

التفاصيل: واصل نادي برشلونة الإسباني زعامته لأندية العالم بحسب التصنيف الجديد للاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم الصادر الاثنين، وحل غريمه التقليدي ريال مدريد في المركز الثاني وأصدر نفسي Psychic ...


الكلمات الدلالية

للثأر، ابطال، انيستا، اوروبا، بدوري، برشلونة، تشيلسي، سيسعى، التدريب على تكنولوجيا المعلومات information technology training، خدمات الترميز الطبي Medical Coding Services، الدعوى (Claim)، نفسي Psychic.