الريال كامل العدد في ميونخ تأهباً لموقعة الذهاب بدوري الأبطال




استدعى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني اليوم جميع لاعبيه دون استثناء للسفر الى ألمانيا استعدادا للمواجهة المرتقبة غدا الثلاثاء مع بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.
واستقر مورينيو على 23 لاعبا اساسيا الى جانب الناشئ توماس ميخياس للسفر الى ميونخ، كما قرر أن يتحضر فريقه للمباراة بالتدريب في مدريد فقط والغاء المران على ملعب آليانز أرينا، معقل الفريق البافاري، الذي سيحتضن ايضا نهائي البطولة القارية العريقة.
ويتسلح الريال للمواجهة بصفوف مكتملة، حيث لا يعاني من اي غيابات سواء للايقاف أو للإصابة، بعد استعادة جهود لاعب الوسط الدولي تشابي ألونسو الذي تغيب عن لقاء سبورتنج خيخون (3-1) الاخير في الليجا للانذار الخامس، فيما دخل الثنائي البرتغالي ريكاردو كارفاليو والفرنسي لاسانا ديارا في حسابات مورينيو بعد استبعادهما مؤخرا لاسباب فنية.
ومن المقرر أن يحصل الفريق المدريدي على راحة سلبية يوم الاربعاء بعد خوض اللقاء الأوروبي، قبل أن يبدأ الخميس استعداداته ل"كلاسيكو الأرض" مع غريمه اللدود برشلونة في الليجا السبت المقبل.







مواضيع اضافية




بايرن ميونخ 2 : 0 هانوفر 96فرايبورج 2 : 0 كايزرسلاوترنماينز 05 1 : 3 هيرتا برل...

التفاصيل: بايرن ميونخ هانوفر فرايبورج كايزرسلاوترن ماينز هيرتا برلين بوروسيا مونشنغلادباخ هوفنهايم فيردر بريمن أوجسبورج الرهن العقاري (Mortgage) ...




الطريق الى قلب الرجال

التفاصيل: الطريق الى قلب الرجال اليكم بعض النصائح الهامه لكل فتاه مقبله على الزواج اليكى برنامج متكامل يعلمك كيف تصبحين جذابه و انيقه لتكسبى اعجاب من تحبين و تتحول حياتك الى حلم جميل لا ينقطع ع اعادة تأهيل Rehab ...




الرجاء من الجميع يقولوا آميين

التفاصيل: بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته دعاء أعجبني وأحببت نقله لكم لوجه الله تعالى وأتمنى من الجميع يقولوا آميين وإن شالله ربنا يجعلو بميزان حسناتكم جميعاً اللهم إنا نسألك زيادة فـي ا الدعوى (Claim) ...


الكلمات الدلالية

لموقعة، ميونخ، الأبطال، الذهاب، الرجال، العدد، تأهباً، بدوري، كامل، شركات التكنولوجيا السحابية cloud technology companies، الرهن العقاري (Mortgage)، خدمات الترميز الطبي Medical Coding Services، الدعوى (Claim).