رئيس الجامعة يتفقد واقع العملية التدريسية في كلية العلوم السياسية



اطلع الدكتور محمد عامر المارديني رئيس جامعة دمشق على واقع كلية* العلوم السياسية* بالجامعة مشيراً إلى أهمية الكلية باعتبارها الخاصرة الأهم على مستوى الجامعة.
وناقش رئيس الجامعة خلال حضوره* جلسة لمجلس الكلية* بعض الموضوعات المتعلقة بتعديل الخطة الدرسية للمرحلة الجامعية الأولى وسنة المقررات للماجستير وتكليف أعضاء الهيئة التدريسية بتأليف بعض المقررات.
كما تطرق البحث إلى إمكانية تطبيق نظام الساعات المعتمدة على الكلية وما يتطلبه ذلك من بنية تحتية متكاملة بالإضافة إلى تشكيل لجنة مهمتها إعداد دليل منهجي لكلية العلوم السياسية .
وقدم رئيس الجامعة بعض المقترحات التي تقع على عاتق أعضاء الهيئة التدريسية والمتعلقة بإقامة الندوات السياسية وتفعيل نشاط الكلية من خلال إنشاء مركز للدراسات والأبحاث والتشجيع على التواصل الالكتروني فيما بينهم ,والتنسيق لإجراء دورات لغوية لأعضاء الهيئة التدريسية وطلاب الكلية مؤكداً استعداد الجامعة لتقديم الدعم اللازم والكامل على كافة المستويات أملا استشراف المستقبل وتمتين البنية التعليمية على المستوى السياسي.
حضر الاجتماع الدكتور محمد سالم ركاب نائب رئيس الجامعة للشؤون العلمية والدكتور أيمن ابو العيال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم المفتوح.







مواضيع اضافية




رئيس الجامعة يتفقد واقع سير العملية التعليمية في كلية الإعلام

التفاصيل: تفقد الدكتور محمد عامر المارديني رئيس جامعة دمشق في العشرين من تشرين الثاني واقع سير العملية التعليمية في كلية الإعلام بالجامعة والإجراءات التي اتخذتها الكلية لتطوير آلية التدريس والتدريب للطلاب وخاصة بما يتعلق بنظام ا خدمات الترميز الطبي Medical Coding Services ...




رئيس الجامعة يتفقد التوسعات الجديدية في كلية العلوم

التفاصيل: اعادة تأهيل Rehab ...




رئيس الجامعة يتفقد أوضاع الطلاب المصابين في كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية

التفاصيل: الدعوى (Claim) ...




رئيس الجامعة يطلع على سير العملية التعليمية في المعهد العالي للغات

التفاصيل: مع بدء العام الدراسي الجامعي للعام و ضمن التوجهات الحالية للوقوف ميدانيا على واقع حال الكليات والمعاهد في جامعة دمشق قام رئيس الجامعة الدكتور محمد عامر المارديني في الخامس من شهر تشرين الثاني بزيارة المعهد العالي للغ القروض (Loans) ...




أعضاء الهيئة التدريسية في قسم العلوم البيئية كلية العلوم جامعة دمشق

التفاصيل: أعضاء الهيئة التدريسية في قسم العلوم البيئية الاسم والنسبة الشهادة العلمية والاختصاص العام والدقيق مصدرها تاريخ نيلها المرتبة الجامعية تاريخ التعيين في المرتبة الحالية أدابتسام حمد دكتوراه في المي نفسي Psychic ...