خلطة لفقدان الوزن 10 كيلو بالشهر




الأطعمة السريعة بالاضافة الى المشروبات الغازية من أكثر الأشياء التي تعمل على تراكم الدهون داخل الجسم وخاصة في منطقة البطن .
سنقدم بهذا الموضوع خلطة لاخفاض الوزن 10 كيلو غرام كل شهر و ذلك كما قالت الدكتورة "مها الجمل" أستاذ التغذية بعض النصائح الغذائية التي تؤدي إلى فقدان 10 كيلو خلال شهر .
بشرط تجنب تناول المشروبات الغازية والأطعمة الجاهزة خلال هذه الفترة.
أولا : لا بد من البدء في تناول الخلطة الناسفة للدهون وهى عبارة عن مشروب الزنجبيل والنعناع قبل البدء في الطعام بربع ساعة ومكونات المشروب كالتالي :
كوب ماء مغلي، ملعقة زنجبيل، ملعقة شاي أخضر، أوراق نعناع، ويتم نقع هذه المكونات في كوب الماء المغلى لمدة 5 دقائق ثم تناول المشروب.
ثانيا : يفضل تناول فواكه وخضروات طازجة بين الوجبات الرئيسية التي يتم تقسيمها إلى 5 وجبات خلال اليوم على أن تكون آخر وجبة قبل النوم بساعتين على الأقل .
وتؤكد الدكتورة مها ضرورة المشي لمدة ساعة يوميا وتناول 12 كوبا من المياه على مدى اليوم







مواضيع اضافية




الوزن المثالي للرجال و النساء

التفاصيل: الجسم المثالي حلم يراود كلا الجنسين الرجل والمرأة وهنا سنعرض الطول بسم ومايقابله من الوزن المثالي بالكيلو الرجال الطول متوسط الوزن اعادة تأهيل Rehab ...




حساب الوزن المثالي بطريقة علمية

التفاصيل: حساب الوزن المناسب للمرأة والرجل حساب الوزن المثالي بالطريقة العلمية والعملية حساب الوزن الجيد و الممتاز كلنا عايزين نعرف اذا كان وزننا مثالى ولا لا ولو مش مثالى يبقى المثالى لينا اد ايه ؟ هتقولى لى اشيل من الطو الدعوى (Claim) ...




شوربة الشوفان بالخضار للرجيم ولتخسيس الوزن

التفاصيل: شوربة الشوفان بالخضار •جزر مقطع إلى قطع صغيرة •شوفان نصف كوب •بطاطس مقطعة إلى قطع صغيرة •بصل مقطع إلى جوانح رفيعة •ذرة ربع كوب •ملح ملعقة صغيرة •فلفل أسود نصف ملعقة صغيرة •ثوم مهروس نصف ملعق القروض (Loans) ...




وصفة شراب سحري لانقاص الوزن بسرعة خيالية

التفاصيل: وصفة شراب سحري لانقاص الوزن بسرعة خيالية وبمفعول سحري سريع وآمن وتم تجربته من العديد من السيدات والرجال واعطى نتائج مبهرة لتخسيس الوزن والرجيم الشراب مفيد لكل من تريد عمل الدايت والريجيم والتخسيس فهو يقوم على حرق الدهو نفسي Psychic ...


الكلمات الدلالية

لفقدان، الوزن، بالشهر، خلطة، كيلو، التدريب على تكنولوجيا المعلومات information technology training، اعادة تأهيل Rehab، القروض (Loans)، مشاركة الوقت Timeshare.