Post image of جامعة الشارقة 2017 إعداد القادة تخريج دفعة دبلوم مهني بإعداد القادة

جامعة الشارقة 2017 إعداد القادة تخريج دفعة دبلوم مهني بإعداد القادة

 جامعة الشارقة 2017 إعداد القادة الامارات دبلوم مهني

احتفلت جامعة الشارقة بتخريج الدفعة السادسة من  الدبلوم المهني في إعداد القادة  لأعضاء الهيئة الإدارية من الكفاءات الوطنية في المراكز القيادية بالجامعة والذي أشرف على إعداده وتنفيذه مركز التعليم المستمر والتطوير المهني بالجامعة بواقع 150 ساعة تدريبية.

وشهد الحفل الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، كما حضر الحفل ماجد الجروان نائب مدير الجامعة لشؤون العلاقات العامة، والدكتور راضي الزبيدي مدير مركز التعليم المستمر والتطوير المهني، وأعضاء الهيئة التدريسية القائمين على تنفيذ البرنامج.

وأكد مدير جامعة الشارقة في كلمة ألقاها بهذه المناسبة ضرورة عقد مثل هذه البرامج لسد حاجات المجتمع من الخبرات والمهارات القيادية، خاصة مشروع إعداد القائد الذي يتصف أولاً بالأخلاق، ثم بالإخلاص والانتماء للمؤسسة التي يعمل بها بجانب علاقته بزملائه الموظفين.

من جانبه، قال الدكتور راضي الزبيدي إن هدف البرنامج هو تحديد الشخصيات القيادية ومراقبة تطورها والعمل على تطوير قدراتها ومهاراتها القيادية وبناء شبكات للتواصل معهم من خلال برنامج تفاعلي متكامل لإعداد القادة وإرشاد المشاركين ومساعدتهم في استثمار الفرص المتاحة للارتقاء بقدراتهم.

عن 3LOM4ALL

شاهد أيضاً

كتاب أم الإمارات ضمن مناهج طلبة التاسع 2017

طرحت وزارة التربية والتعليم كتاب «أم الإمارات فاطمة بنت مبارك.. مبادئ وإنجازات»، كونه مادة دراسية …

نتائج صف الثامن 2017 بمدارس دبي الخاصة ضمن أعلى 15 دولة

كشف الدكتور عبدالله الكرم رئيس مجلس المديرين مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية، بدبي، أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *