موعد إصدار نتائج الشهادة الثانوية العامة , جميعها اشاعات




الدكتور هزوان الوز وزير التربية ينفي ما يتم تداوله حول موعد إصدار نتائج الشهادة الثانوية العامة ( البكالوريا )
و قال وزير التربية في تصريح لـ " سانا " إن الوزارة ملتزمة بالإعلان عن موعد إصدار النتائج بالساعة و اليوم قبل 24 ساعة موضحا أن الوزارة أكدت أكثر من مرة أن انتهاء عملية التصحيح لا يعني أن النتائج أصبحت جاهزة لأن العمليات التي تليها تحتاج إلى وقت .

و أشار الدكتور الوز إلى أنه بعد الانتهاء من عملية التصحيح هناك تدقيق جمع الدرجات ثم استلام الأوراق المصححة و التأكد من مطابقتها للعدد المسلم ثم عملية تدقيق القسائم في دوائر الامتحانات بمديريات التربية من ناحية جمع الدرجات أولا و بعدها التأكد من رفع الدرجة في المكان المخصص لها في القسيمة ثم نزع القسائم و ترتيبها و تسليمها للوزارة أصولا .

و بين الدكتور الوز أنه بعد استلام القسائم المدققة في مديرية الامتحانات في الوزارة هناك مرحلة الادخال الأول في البرنامج الحاسوبي و من ثم الادخال الثاني للقسائم .

و أكد وزير التربية ان السرية و التفاني و الالتزام و الانتماء للمؤسسة هي جوانب أساسية في جميع المراحل التي تم ذكرها سابقا والوزارة تعمل على رفع سوية عمل الفريق ومهاراته لتصدر النتائج في أوقات تتيح للطلبة التفكير في اختيار ما يصبون إليه وخاصة مع وجود دورة ثانية لأول مرة هذا العام .

منقول هوى سوريا







مواضيع اضافية




برنامج امتحان الشهادة الاعدادية ( العامة ) والشهادة الثانوية 2011 - 2012 ( تاسع _ بكلوريا ) 2011 - 2012

التفاصيل: برنامج امتحان الشهادة الاعدادية العامة والشهادة الثانوية تاسع بكلوريا اليوم تم اصدار برنامج امتحانات الشهادتين العامة والثانوية تاسع الثالث الثانوي للعام الدراسي وهذه صور لبرنامج الامتحان برنا مكافحة الآفات Pest Control ...




موعد صدور نتائج البكالوريا سوريا 2019

التفاصيل: نتائج البكالوريا نتائج الثالث الثانوي سوريا نتائج البكالوريا سوريا موقع وزارة التربية سوريا موقع النتائج موقع البكلوريا موقع بكالوريا موقع التربية للنتائج موقع التربية للنتائج نتائج سوريا نتائج البكالوريا س العلاج (Treatment) ...




سلم تصحيح مادة الرياضيات بكالوريا عام 2013 ( الشهادة الثانوية )

التفاصيل: سلم تصحيح مادة الرياضيات للبكالوريا العلمي دورة عام سوريا سلم تصحيح الرياضيات الثالث الثانوي العلمي البكالوريا قديم حديث دورة نظام حديث سلم تصحيح الرياضيات الثالث الثانوي العلمي البكالوريا حديث القروض العقارية Mortgages ...


الكلمات الدلالية

2013، 2014، 2015، 2016، موعد، الثانوية، الشهادة، العامة، اشاعات، بكالوريا، جميعها، سوريا، إصدار، نتاءج، نتائج، نتائج البكالوريا، تنظيف وترميم الخدمات Cleanup & Restoration Services، سباكة Plumber، مكافحة الآفات Pest Control، القروض العقارية Mortgages.