بيل جيتس يستثمر أمواله فى الزراعة لإنقاذ فقراء العالم



بيل جيتس يستثمر أمواله فى الزراعة لإنقاذ فقراء العالم


وجه الملياردير الأمريكى بيل جيتس رسالة إلى قمة مجموعة الدول العشرين التى انطلقت أمس فى مدينة كان الفرنسية لمناقشة كيفية توفير الوسائل التى تنقذ سكان الكرة الأرضية من المجاعة والفقر الذى يصيب 13 مليون شخص فى أفريقيا وتسبب فى وفاة 30 ألف طفل أقل من خمس سنوات .

وأعرب بيل جيتس عن صدمته لمعرفة أن الكرة الأرضية فى القرن الواحد والعشرين مازالت تعانى من الفقر والمجاعة لذلك قرر استثمار أمواله فى مجال الزراعة لإنقاذ الدول التى تعانى من الجفاف الذى ضرب أراضيها وهددها بانخفاض المحصول الأساسى للذرة والأرز .

ويأمل أن يحدث " ثورة خضراء " فى أفريقيا مثل التى حدثت فى آسيا فى عام 1999 خاصة الصين بالنسبة للأرز والبرازيل بالنسبة لفول الصويا .


أين أنتم يا أثرياء العرب من بيل جيتس ؟





------- تعليق -------

رجل اعمال ناجح
الله يعطيه على نيته

------- تعليق -------

والله هاد من كتر اعماله ماخلا شي ماشتغل فيه
والله يجزيه الخير ويذيدو من نعيمو...........

------- تعليق -------

الله يجزيه كل الخير الخير
شكرا ياغالي عالنقل
يعطيك الف عافية ...



مواضيع اضافية




كاس العالم 2014

التفاصيل: يسعى منتخبا الأردن والكويت إلى مواصلة انطلاقاتهما القوية في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم القادمة التي ستستضيفها البرازيل عام ، عندما يستضيف الأول نظيره الصيني والثاني نظيره الكوري الج الخدمات المصرفية Banking ...




أغرب سبع زهرات في العالم .. !!

التفاصيل: أغرب سبع زهرات في العالم اسمها التيتانيوم الزهرة الجثه زهرة الجثة هي النبات الوطني اي موطنها الطبيعيلجزر سومطرة ويعتقد أن هذه هي اكبر زهرة في العالم مع طولها متر وغالبا ماتتجاوز هذه الزهرة أكثر من قدم وزن جوجل ادوورد Google AdWords ...


الكلمات الدلالية

أمواله، لإنقاذ، الزراعة، العالم، جيتس، يستثمر، فقراء، دورات تكنولوجيا المعلومات information technology courses، الاستضافة (Hosting)، زراعة الشعر Hair Transplant، شركات التكنولوجيا السحابية cloud technology companies.