تغيير لون العيون بثواني ( 20 ثانية )



أكد باحث أمريكي أنه تمكن من تطوير جراحة بسيطة وسريعة باستخدام الليزر يستطيع من خلالها تغيير لون العيون بشكل دائم من البني إلى الأزرق بـ20 ثانية فقط.
ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن الطبيب جريج هومر صاحب شركة ستروما مديكال في كاليفورنيا قوله إن تقنيته الجديدة تستخدم أشعة الليزر مضبوطة إلى تردد محدد لتحويل لون العيون البني إلى أزرق.
وأضاف أن أشعة الليزر تستطيع إزالة المادة الملونة البنية أو الميلانين من الطبقة السطحية لقزحية العين وسيبدأ اللون الأزرق بالظهور بعد أسبوعين أو ثلاثة وقد تشكل هذه العملية البسيطة التي تستغرق 20 ثانية فقط بديلاً لمن يرغبون بالحصول على لون عيون أفتح من دون اللجوء إلى العدسات اللاصقة الملونة لكن لايمكن إعادة لون العيون إلى ما كان عليه قبل الجراحة لأنه لايمكن إعادة النسيج البني.
وأشار هومر إلى إن الجراحة التي تستغرق 20 ثانية فقط وتكلف 4770 دولاراً ستصبح متوفرة.





------- تعليق -------

شكراً ياغالي على نقل الخبر
يعطيك الف عافية ....
؛؛؛؛؛؛ مـ°ـع تہحہيہاتــ°ـي ؛؛؛؛؛؛



مواضيع اضافية




لماذا تم تقسيم الساعة الى 60 دقيقة والدقيقة الى60 ثانية؟

التفاصيل: لماذا تم تقسيم الساعة الى دقيقة و الدقيقة الى ثانية؟ كان البابليون أول من نظم الوقت بالصورة التي نعرفھا اليوم، حيث قسموا السنة الى شھراً حسب أوجھ القمر و وجدوا أنھ من المنطقي تقسيم اليوم الى فترتي الليل و النھار الت العلاج (Treatment) ...


الكلمات الدلالية

العيون، ثانية، بثواني، تغيير، زراعة الشعر Hair Transplant، العلاج (Treatment)، الائتمان (Credit)، الصف المدرسي (Classes).