في حال سافرت خارج البلاد، ماذا ستشتري لك 30 دولار من طعام.



في حال سافرت خارج البلاد، ماذا ستشتري لك 30 دولار من طعام.
ماذا يمكن أن تتناول في مطاعم دول العالم المختلفة مقابل فقط 30 دولاراً؟!
هذا السؤال يبدو محيراً قليلاً فنحن لا نعرف تكلفة الطعام في جميع أنحاء العالم،
لكننا في هذا المقال سوف نحاول أن نقرب الصورة إلى ذهنك ونعرض عليك ما الذي سوف تشتريه لك 30 دولاراً في هذه الدول.

1- سويسرا

تتميز اسعارها بانها واحدة من أغلى اسعار مطاعم دول العالم فهذا الغذاء البسيط هو ما يمكن الحصول عليه مقابل هذا المبلغ، وهو طبق غير غالي وتقليدي في مطعم شعبي هناك! أما إذا اردت شيء أكثر فائدة ومغذي اكثر، فيمكن أن تجرب المطاعم الإيطالية والصينية والأطباق التركية والتي تعتبر منتشرة هناك إلى حد كبير.

2- اليابان

تعتبر سياحة الطهي هي شيء في غاية الازدهار في مطاعم دول العالم المختلفة وخاصة اليابان، لأن الطعام هناك ليس حراقاً جداً، ويعتبر مقبولاً للأذواق الغربية والشرقية. علاوة على أن كثير من المطاعم هناك تحمل على الأقل جودة نجمة واحدة، ويعتبر الطبق السائد في امبراطورية اليابان هو بالطبع الطعام البحري المحلي.


3- إيطاليا

يعتبر الطبق الإيطالي من أفضل الاطباق على مستوى مطاعم دول العالم باكملها. ولكن قد تواجه السائح قليل الخبرة هناك مشكلة أنه لا يستطيع بسهولة تحديد أماكن المطاعم لتجربة اطباق وجبات لذيذة وشهية مقابل أسعار متوسطة. فالتراتورياس الإيطالي والأوستيريا ومحلات البيتزا التي تحتوي على مفارش مائدة من مختلف الألوان، تكون موجودة بكثرة في المدن الإيطالية وتعتبر الاختيار الأول بالطبع.

4- كندا

من الصعب التحدث عن الطبق الكندي المحلي، لأنه يعتبر أكثر من خليط من اطباق عالمية مختلفة تم احضارها هناك من قبل مهاجرين من كل انحاء العالم. ويعتبر اختلاف الأسعار بين المدن الكبيرة هناك والمدن الصغيرة هو أمر واسع الفجوة. والطبق الموجود في الصورة يمكن الحصول علىه مقابل 30 دولارا في مطعم عائلي صغير في العاصمة الكندية.

5- فرنسا

تمتلك فرنسا اروع مطاعم دول العالم في مجال المطبخ. وتختلف الأسعار بالطبع طبقا لمستوي وموقع المطعم الموجود فيه، مثلها مثل أي مكان آخر. هذا هو الغذاء الذي يمكنك الحصول عليه مقابل المبلغ المتفق عليه في مطعم رائع وغير غالٍ بتاتاً، وبعيداً تماماً عن مركز المدينة.

6- اسبانيا

في اسبانيا يمكنك الحصول على غذاء كامل في مطعم رخيص للغاية مقابل ال 30 دولار. او يمكن تناول الطعام الاسباني التقليدي في اغلب الكافيهات الاسبانية المعروفة.

7- من اروع مطاعم دول العالم في مقدونيا

الأسعارر في دولة مقدونيا هي الأرخص من بين الأسعار الموجودة في أوروبا بالكامل عندما نتحدث عن الطعام. وإذا كان لديك 30 دولاراً فيمكك أن تأكل أنت وأصدقاءك طعاماً شهياً مع الخبز والخضروات الطازجة.


في بلدك، ماذا يمكنك أن تأكل مقابل 30 دولاراً؟!







مواضيع اضافية




سافرت لبلدان اخرى

التفاصيل: سافرت لبلدان اخرى لعلّي في بلد انساك لكنّ المشكلة الكبرى في كلّ مكان القاك في وجه الطفلة القاك في كلّ امرأة القاك حتى في المراة لوجهي لو انظر والله اراك سافرت لجزر و صحاري و بحار كبرى و بحار وسئمت مطارات ا نفسي Psychic ...




سألوني من أي البلاد أكون | سوريا

التفاصيل: سألوني من أي البلاد أكون فقلت أنا الياسمين أنا الزيزفون أنا الدمشقي بردى في عروقي وفي عيوني ربى قاسيون يا شام أنت الروح و ماذا عن الروح يعلمون يا شام أنت العز وماذا عن العز يعرفون أعدوا ما استطعتم من ال مشاركة الوقت Timeshare ...




تاسع فصل اول(من خطاب صاحب السمو أمير البلاد)

التفاصيل: من خطاب صاحب السمو أمير البلاد تاسع فصل أول الكويت،مراجعة، حل تمارين، اسئلة علووم للجميع للتحميل انقر هنا دعوة المؤتمر (Conference Call) ...




مكافأة مليون دولار لمن يحل هذه المسأله :)

التفاصيل: إلينيوز الولايات المتحدة الأمريكية خبر قديم عرض معهد كلاي للرياضيات مكافأة قدرها مليون دولار لمن يستطيع حل واحدة من أعقد وأقدم مسائل الري النقاهة (Recovery) ...




الشاعر ابو عبدو موسى _ حكم المنية في البرية جاري

التفاصيل: حكم المنية في البرية جاري ماهذه الدنيا بدار القرار طبعت على كدر وأنت تريدها صفوا من الأقذار والأقدار ياكوكبا ما كان أقصر عمره وكذاك عمر كواكب الأسمار وهلال أيام مضت لم يستدر بدرا ولم يمهل لوقت سرار عجل التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (Heating, ventilation, and air conditioning) ...


الكلمات الدلالية

ماذا، البلاد،، جاري، دولار، سافرت، ستشتري، طعام.، مكافحة الآفات Pest Control، نفسي Psychic، دعوة المؤتمر (Conference Call)، التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (Heating, ventilation, and air conditioning).