أفضل المواقع لتعليم مهارة الكتابة السريعة




إن كنت راغباً في تعلم الكتابة السريعة على الكيبورد، ففي هذه التدوينة ستجد أفضل المواقع لتعليم هذه المهارة، حاول تجربتها واختر ما يناسبك وما تراه مفيداً بالنسبة لك.
موقع Goodtyping
يتيح موقع Good Typing تعلم الكتابة على الكيبورد بسهولة وسرعة وإتقان وذلك عبر لوحة المفاتيح، يوفر لك ميزة الكتابة بلغات عدة من بينها الإنكليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية وغيرها.
يتاح لجميع المستخدمين تجربته بشكل مجاني كما أنه يوفر العديد من الأنماط المختلفة من لوحات المفاتيح.
الدخول إلى الموقع: من هنا
Typing
يعد هذا الموقع واحداً من أفضل المواقع لتعلم الطباعة وممارستها في آن واحد، ويقدم بعض الدروس المجانية لجميع المستويات، كما يشمل بعض الألعاب المسلية والتي تعتمد على الكتابة واختبارات الكتابة.
يوفر Typing مجموعة من الإحصائيات والرسوم البيانية التي توضح لك الكثير من المعلومات.
الدخول إلى الموقع: من هنا
أكاديمية الطباعة
يشبه موقع أكاديمية الطباعة الموقع السابق من ناحية التصميم وطريقة العمل، إلا أنه مخصص للمستخدم العربي بواجهة أكثر سهولة، مما يتيح للأشخاص ممارسة التدريب على الكتابة باللغة العربية أيضاً.
الدخول إلى الموقع: من هنا

موقع 10 Fast Fingers
يؤمن لك هذا الموقع إمكانية تجربة الاختبارات المتنوعة وذلك لمعرفة مستواك في الكتابة على الكيبورد، وهو يتيح بعض الألعاب التي تعتمد على سرعة الكتابة.
ويؤمن 10 Fast Fingers لمستخدميه القدرة على استخدام اليدين معاً بحركات إنسابية من خلال بعض التطبيقات المناسبة لهذه المهمة بشكل خاص، أنصحك بتصفح جميع هذه المواقع واختيار مايناسبك منها في النهاية.
الدخول إلى الموقع: من هنا

إن تعليم الكتابة السريعة يعني قدرتك على نيل الكثير من الوظائف التي تعتمد على هذا المجال، من بينها وظائف إدخال البيانات في المؤسسات وخدمة العملاء والتعامل مع أجهزة الحواسب المكتبية والمحمولة.
تنظر الشركات إلى الموظف القادر على استخدام الكتابة بسرعة نظرة مختلفة عن غيره من الموظفين، فهو قادر على إنجاز المهمات المؤتمتة بشيء من البساطة والانسيابية.
كما أن مهارة الكتابة السريعة تفيدك في حياتك الدراسية وكتابة حلقات البحث وغيرها من المهمات التي قد يتم تكليفك فيها خلال الفصل الدراسي، بالإضافة إلى إمكانية ذكر هذه المهارة في السيرة الذاتية الخاصة بك.
تدرب جيداً على مهارة الكتابة السريعة على الكيبورد في منزلك وحاول أن تبتكر طريقتك الخاصة في الكتابة السريعة، أنا مثلاً لم أقم بحضور أي دورة تدريبية في مجال الكتابة السريعة، ولكن، توجد لدي قدرة رائعة على استخدام لوحة المفاتيح.
جرب أولاً قبل أن تحكم على نفسك بالفشل واعمل على تعلم كل المهارات الرقمية الأساسية مما يفيدك في حياتك المهنية والأكاديمية.







مواضيع اضافية




لغة عربية مستويات كفاءة مهارة الكتابة

التفاصيل: لغة عربية وصف مستويات كفاءة مهارة الكتابة الصف الثاني عشر العامعربي مستويات كفاءة مهارة الكتابة للصف الثاني عشر الأدبي الصف الثاني عشر العام في الإمارات لغة عربية مستويات كفاءة مهارة الكتابة المستوى السادس ، المستوى ا الاستضافة (Hosting) ...




لغة عربية مستويات كفاءة مهارة الكتابة

التفاصيل: لغة عربية مستويات كفاءة مهارة الكتابة الثاني عشر المتقدمعربي مستويات كفاءة مهارة الكتابة للثاني عشر العلمي الصف الثاني عشر العلمي في الإمارات لغة عربية مستويات كفاءة مهارة الكتابة المستوى السادس ، المستوى الخامس ، الم الخدمات المصرفية Banking ...




كتاب تصميم المواقع الإلكترونية ( html, css, seo, php, joomla )

التفاصيل: أول كتاب عربي متكامل يشرح تصميم المواقع الالكترونية ويتناول جميع المتطلبات من لغات وبرمجة واستضافة ورفع للموقع الالكتروني ومرفق جميع التطبيقات التي تم تطبيقها وشرحها خطوة بخطوة وانشاء مواقع الكترونية من الصفر كتاب زراعة الشعر Hair Transplant ...




المواقع العالميه التى يمكنك من خلالها متابعه اخر الاخبار العلميه خاصة الفيزياء

التفاصيل: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لايخفى على المهتمين بالعلوم بصفة عامه وعلم الفيزياء بصفة خاصه قلة وندرة المواقع العربيه التى يمكن ان تتابع وتنقل لنا اخر الاخبار العلميه وان وجدت هذه المواقع فانها لا تكون على المستوى جوجل ادوورد Google AdWords ...




الصف الأول اللغة العربية - تعليم الحروف وتدريبات عليها وعلى مهارة التحليل والتركيب

التفاصيل: شرح جميع الأحرف لطلاب الصف الأول الابتدائي التعليم الأساسي الصف الأول اللغة العربية تعليم الحروف وتدريبات عليها وعلى مهارة التحليل والتركيب اعداد الانسة المتميزة أرغد محمد نزار الساطي حرف التاء، حرف الباء، حرف الألف شركات التكنولوجيا السحابية cloud technology companies ...


الكلمات الدلالية

لتعليم، أفضل، مهارة، المواقع، السريعة، الكتابة، ذهب (Gold)، الاستضافة (Hosting)، زراعة الشعر Hair Transplant، شركات التكنولوجيا السحابية cloud technology companies.