تطبيق واتس اب يودع ملايين الهواتف الذكية




تطبيق / واتس اب / يودع ملايين الهواتف الذكية ابتداء من/ 1/ كانون الثاني/ 2020م .. أعلنت شركة "واتس اب" أن تطبيقها للتواصل الفوري سيودع ملايين الهواتف الذكية خلال الأيام القليلة المقبلة.
والتطبيق الشهير، الذي يستخدمه أكثر من مليار مستخدم في مختلف أنحاء العالم، سيتوقف عن العمل في هواتف "ويندوز"، وهواتف أخرى تستخدم نظامي تشغيل أبل وأندرويد، وذلك ابتداء من /31/ كانون الأول.
واتس اب بيان لها قالت: "لن يكون بإمكانك استخدام التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل - ويندوز فون - بعد 31 كانون الأول".
وهذا التوقف لن يطال أجهزة ويندوز فقط، حيث أنه سيستهدف كذلك على العديد من هواتف آيفون وأندرويد.
وابتداء من / 1 / شباط 2020م ، لن يصبح بإمكان الأشخاص الذين يستخدمون نظام "أندرويد 2.3.7" أو ما قبله إنشاء حسابات جديدة على واتس اب.
وبحسب أرقام غوغل فإن 0.3 في المئة من أجهزة أندرويد لا تزال تعمل بنظم التشغيل القديمة، وهو ما يصل إلى حوالي ستة ملايين هاتف ذكي وجهاز لوحي.
ونصحت صحيفة "ذا صن" المستخدمين المستهدفين بحفظ نسخ احتياطية لمحادثاتهم لضمان عدم ضياعها.







مواضيع اضافية




وأدركت ما لم تدرك من قبل : أدركت أن الموت لا يوجع الموتى بل يوجع الأحياء zein...

التفاصيل: وأدركت ما لم تدرك من قبل أدركت أن الموت لا يوجع الموتى بل يوجع الأحياء محمود درويش مكافحة الآفات Pest Control ...




4 ملايين طالب للتقدم لامتحانات الفصل الأول 2016-2017

التفاصيل: وزير التربية السورية برفقة مدير تربية دمشق وبعض الموجهين الاختصاصيين أربعة ملايين تلميذ وطالب من مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي يبدأوون امتحانات الفصل الدراسي الأول توجه اليوم ما يزيد عن أربعة ملايين تلميذ وطالب من م العلاج (Treatment) ...




ما صحة تطبيق سنة تحضيرية للهندسات

التفاصيل: كما تناقلت عدة صفحات ما صحة تطبيق سنة تحضيرية للهندسات القروض العقارية Mortgages ...




تطبيق علوم للجميع على الاندرويد

التفاصيل: التطبيق الخاص بموقع علوم للجميع على الاندرويد تطبيق يحوي على اقسام الموقع التعليمية و الترفيهية من مدرسة الكترونية و جامعة الكترونية وقسم للاختبارات التعليمية ونتائج البكالوريا والتاسع للسنوات السابقة و القادمة باذن ا الائتمان (Credit) ...




كيفية انشاء تطبيق على الفيس بوك c#

التفاصيل: بهذا الموضوع لمميز سنتعرف على كيفية انشاء التطبيقات على الفيس بوك بلغة السي شارب انت بالموضوع الصحيح ان كنت تريد البدء بدخول عالم التطبيقات على الفيس بوك الموضوع التالي سيجيبك عن الاسئلة التالية كيفية انشا البرمجيات (Software) ...


الكلمات الدلالية

ملايين، الذكية، الهواتف، تطبيق، يودع، واتس، الخدمات النقدية وقروض يوم الدفع Cash Services & Payday Loans، مكافحة الآفات Pest Control، القروض العقارية Mortgages، البرمجيات (Software).