مسابقة تصوير لربح جائزة مالية مقدارها 700 $




مسابقة تصوير للفوز بجوائز قيمتها 700 دولار في مسابقة بعنوان Covers من ViewBug.
يقدم موقع Viewbug فرصة رائعة لمُحبي التصوير للحصول على جوائز رائعة مالية مقدارها 700 دولار
تم الإعلان عن مسابقة للمصورين الهواة للفوز بجائزة مالية لا بأس بها، وذلك في مؤسسة Viewbug التي تقدم منصة لتجميع المصورين حول العالم.
وجاءت المسابقة لفتح المجال أمام المصورين الجدد والهواة في مجال التصوير للفوز والبدء باحتراف مهنة التصوير بشكل عام، حيث يتم قبول الصور الملتقطة حديثاً بشكل حصري.
في المسابقة يتم تقييم الأعمال بطريقتين مختلفتين، الأولى تكون باستخدام التصويت من خلال لجنة التحكيم حيث يتم وضع صور المرشح عبر موقع فيسبوك والموقع الرسمي لمؤسسة Viewbug عبر الانترنت.
وتكون الطريقة الثانية وفقاً لاختيار الجمهور بعد وضع الصور في مواقع التواصل الاجتماعي وموقع المؤسسة ومعاينة تصويت المجتمع على الصور من خلال موقع Viewbug الإلكتروني.
مسابقة للمصورين الهواة للفوز بجائزة نقدية
يمكننا القول بأن تقييم المسابقة يعتمد على عدة أمور أهمها الإبداع في التقاط الصور واختيارها بشكل مميز، بالإضافة إلى عوامل منها الأصالة وارتباط الصور الملتقطة بموضوع المسابقة.
الجنسيات المقبولة
يقبل المشاركون من سورية ولبنان والأردن وفلسطين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وعمان والبحرين وقطر والعراق واليمن، بالإضافة إلى مصر والسودان والجزائر والمغرب وليبيا وتونس وجيبوتي وموريتانيا وجزر القمر والصومال.
لا توجد شروط محدد للقبول في المسابقة كما لا تشترط المؤسسة حيازة المترشح لأي شهادات، ولا ينبغي له أن يكون خبيراً في التصوير بل يمكن قبول الهواة وجميع المصورين الجدد، لا يشترط إتقان لغة محددة ويمكن المشاركة عبر الانترنت، علماً أنه لا توجد رسوم مالية لقاء الاشتراك في المسابقة.
يكون موعد بدء التسجيل اعتباراً من 17 كانون الأول للعام 2019 ويستمر التسجيل هكذا إلى حين الوصول لتاريخ 9 كانون الثاني من العام 2020 أي العام المقبل.
كيفية التسجيل
ينبغي للمرشح التسجيل في الموقع من هنـــــــــــــــا
والبدء بإنشاء حساب ثم المتابعة، كما يمكن للراغبين بالاستفسار عن قضية معينة المراسلة
عبر البريد الإلكتروني [email">members@viewbug.com[/email"> باللغة الإنكليزية طبعاً
وأخيراً يمكن الاتصال بالمؤسسة عبر الرقم 0018667703403
ومن المؤكد أن الحديث سيكون باللغة الإنكليزية كذلك.
لكن بشكل عام لا يشترط من المشارك أن يكون متقناً للغة ويكتفى بإرسال الصورة وتقييمها دون الاضطرار للحوار المباشر، كما يتم عرض الصور على الناس دون الحاجة إلى مهارة أو تسويق ذاتي من قبل المرشحين.
تعتبر هذه المسابقة جيدة نسبياً، وهي مسابقة للمصورين الهواة للفوز بجائزة تصل قيمتها إلى 700 دولار أمريكي، والأجمل في ذلك هو القدرة على الاشتراك دون دفع أي رسوم.







مواضيع اضافية




جائزة نوبل في الفيزياء 2014 : مصباح الـ led الأزرق جائزة نوبل

التفاصيل: جائزة نوبل لهذا العام جائزة نوبل في الفيزياء مصباح الـ الأزرق جائزة نوبل مصباح الأزرق يُنير مستقبلا جائزة نوبل لهذا العام أيضا ترقبت بشدة اسماء الفائزين بجائزة نوبل لعام في مجال الفيزياء ولكنني دهشت فعلا حين علم الدعوى (Claim) ...




قرية السمرا في كسب القرية التي تم فيها تصوير مسلسل الضيعة ضايعة

التفاصيل: قرية السمرا في منظقة كسب القرية التي تم فيها تصوير مسلسل الضيعة ضايعة بضع ساعات قضيناها في قرية السمر ذات الطبيعة البكر برغم الازدحام وبرغم سوء الخدمات هناكاللي بدو يروح هنيك ياخد اكلاته معه الا انها كانت لحظات مميز القروض (Loans) ...




جائزة نوبل في الطب 2013

التفاصيل: منحت جائزة نوبل الى ثلاثة من العلماء الذين حلوا اللغز الدائر حول “آلية النقل في الخلية“ يمكن أعتبار كل خلية عبارة عن مصنع مصغر يصّنع ويصدر المواد والجزيئات، على سبيل المثال هرمون الأنسولين يصنع في الخلية ثم يصدر نفسي Psychic ...




شرح قصيدة لامية العرب للصف الحادي عشر

التفاصيل: تحميل شرح قصيدة لامية العرب للصف الحادي عشر شرح لدرس قصيدة لامية العرب للصف الحادي عشر الامارات الصف الحادي عشر مادة اللغة العربية الحادي عشر شرح قصيدة لامية العرب حمل الشرح من هنا مشاركة الوقت Timeshare ...




ميسي جائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الثالثة على التوالي

التفاصيل: ألف ألف مبروك مبروووووك ميسي جائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الثالثة على التوالي تستحقها يا ليو دعوة المؤتمر (Conference Call) ...


الكلمات الدلالية

مالية، أربح، مسابقة، مقدارها، تصوير، جائزة، الدعوى (Claim)، الدعوى (Claim)، نفسي Psychic، دعوة المؤتمر (Conference Call).