أتلتيكو مدريد يسحق فالنسيا برباعية ويخطو خطوة كبيرة نحو نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"



خطا فريق أتليتكو مدريد الأسباني خطوة كبيرة نحو المباراة النهائية للدوري الأوروبي لكرة القدم بعدما سحق ضيفه فالنسيا 4- 2 الخميس في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة.

وعلى استاد فيسنتي كالديرون في العاصمة الاسبانية مدريد، تكفل المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا بوضع فريقه في المقدمة بعد مرور 18 دقيقة على بداية اللقاء.

وانتظر فالنسيا حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ليدرك التعادل عن طريق مهاجمه البرازيلي جوناس جونالفيز اوليفيرا في الدقيقة 45.

ومع بداية الشوط الثاني أعاد جواو ميراندا التقدم لأتلتيكو بالهدف الثاني في الدقيقة 49، قبل ان يعزز ادريان لوبيز الفاريز التقدم بالهدف الثالث في الدقيقة 54.

وعاد المتألق الكولومبي ليسل هدفه الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 78، قبل أن يقلص ريكاردو كوستا النتيجة بتسجيله الهدف الثاني لفالنسيا في الدقيقة الاخيرة من اللقاء.

ويحتاج أتليتكو إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف في مباراة الإياب ليعبر رسميا إلى المباراة النهائية التي تقام في العاصمة الرومانية بوخارست في التاسع من أيار المقبل.

وسيواجه المتأهل من الفريقين بنصف النهائي، المتأهل من لقاء النصف النهائي الثاني الذي جمع سبورتينغ لشبونة البرتغالي مع ضيفه اتلتيك بلباو الاسباني علماً أن الاول فاز 2-1 ذهاباً.







مواضيع اضافية




"مصرى" يخترع جهازا ينتج الماء من "الهواء الجوى".. ==== "خالد مصطفى" 20 سنة، طا...

التفاصيل: مصرى يخترع جهازا ينتج الماء من الهواء الجوى خالد مصطفى سنة، طالب بالصف الثانى بمعهد فنى صناعى، حاصل على العديد من الجوائز والشهادات، منها شهادة التميز فى المجال العملى من المركز استكشافى للعلوم فى العام ، وحاصل الاحتياجات الطبية Medical Needs ...


الكلمات الدلالية

"يوروبا، أتلتيكو، مدريد، ليغ"، الأوروبي، الدوري، برباعية، يسحق، خطوة، فالنسيا، ويخطو، نهائي، كبيرة، خدمات الأعمال Business Services، الاحتياجات الطبية Medical Needs، سباكة Plumber، مكافحة الآفات Pest Control.