أسماء الناجحين في اختبار القبول بالمركز الوطني للطلبة المتميزين - المرحلة الثانية (2016-2017) والمرشحين للمرحلة الثالثة



في ضوء نتائج اختبارات المرحلتين الأولى والثانية للطلبة المتقدمين للانتساب للمركز الوطني للمتميزين وإشارة إلى بلاغنا رقم 2168 /543(2/1) تاريخ 23/6/2016م المتضمن أسس الترشيح للمركز الوطني للمتميزين وأسس القبول فيه.
نرسل إليكم ربطاً أسماء المرشحين لمرحلة المقابلات الشخصية "(المرحلة الثالثة) التي حدد تاريخها خلال الفترة من 4- 5/9/2016م والتي ستجري وفق البرنامج الزمني الآتي:

*أبناء محافظات /اللاذقية-حمص/ وعددهم 74 في اللاذقية –جامعة تشرين المركز الوطني للمتميزين يوم الأحد 4-9-2016م.
*أبناء محافظات /دمشق- ريف دمشق- إدلب- السويداء- درعا- القنيطرة – حماة- الحسكة- حلب – طرطوس/ وعددهم 64 في اللاذقية –جامعة تشرين المركز الوطني للمتميزين يوم الاثنين 5-9-2016م.

- تبدأ اختبارات "المقابلات" في كل يوم اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وتنتهي الساعة الثالثة بعد الظهر ويحتفظ الطالب برقمه الامتحاني الذي تقدم به في المرحلتين الأولى والثانية.
- تقوم مديريات التربية بتأمين وسائط النقل المريحة للراغبين من الطلبة وتأمين مرافقين معهم أحدهما رئيس دائرة التعليم الثانوي.
يطلب إليكم :
1) إبلاغ الطلبة المرشحين للمرحلة الثالثة "المقابلات الشخصية" التواجد الساعة التاسعة صباحاً في اليوم المحدد لمحافظاتهم وفق البرنامج الزمني المذكور أعلاه.
2) نشر الأسماء في بهو المديرية ولوحة الإعلان فيها مع الإشارة إلى أن هذه الأسماء تنشر على موقع الوزارة وعلى الفضائية التربوية.


للاطلاع على أسماء الناجحين في المرحلة الثانية اضغط هنا
للاطلاع على أسماء الراسبين في المرحلة الثانية اضغط هنا







مواضيع اضافية




أسماء المقبولين في الصف الأول الثانوي في المركز الوطني للمتميزين للعام الدراسي 2015-2016

التفاصيل: بناء على أحكام النظام الداخلي للمركز الوطني للمتميزين وعلى نتائج اختبارات القبول في المركز للعام الدراسي م، وإلى البلاغ الوزاري رقم تاريخ م المتضمن أسس وشروط الانتساب إلى المركز الوطني للمتميزين نعلن أسماء الطلبة الذين النمل الأبيض Termites ...




منحة تعليمة إلى إيران - منح المرحلة الجامعية الأولى المقدمة من إيران للعام الدراسي 2016/2017

التفاصيل: إلى الطلاب السوريين الحاصلين على الشهادة الثانوية السورية العامة بفرعيها العلمي والادبي لدورة والراغبين بالتقدم إلى المفاضلة الخاصة بمقاعد التبادل الثقافي للمرحلة الجامعية الاولى للعام الدراسي استناداً إلى البرنامج مكافحة الآفات Pest Control ...




مواعيد الفترة الثالثة للمرحلة الثانوية لعام 2016

التفاصيل: أصدر وكيل وزارة التربية د هيثم الأثري القرار رقم المتعلق بمواعيد الامتحانات والإجازات وبداية العام الدراسي المقبل بمدارس التعليم العام بنين وبنات حكومية وخاصة للعام الدراسي إجازة منتصف العام الدراسي تمتد من الأحد الى العلاج (Treatment) ...




القبول في المدارس السورية , شروط وتعلميات القبول في المدرسة في سوريا 2015-2016

التفاصيل: القبول في المدارس السورية شروط وتعلميات القبول في المدرسة في سوريا تعليمات القيد والقبول في مدارس التعليم الأساسي للعام الدراسي م عممت وزارة التربية على مديرياتها في المحافظات تعليمات القيد والقبول في صفوف مدارس التعليم القروض العقارية Mortgages ...




منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الإيراني ويحل بالمركز الثالث ببطولة غرب أسيا تحت 16سنة لكرة السلة

التفاصيل: حل منتخبنا الوطني الناشئ بالمركز الثالث في بطولة غرب أسيا تحت سنة لكرة السلة التي اختتمت في العاصمة الأردنية عمان منقول من أخبار سورية الائتمان (Credit) ...


الكلمات الدلالية

(2016-2017)، للمرحلة، للطلبة، أسماء، المتميزين، المرحلة، الثالثة، الثانية، الناجحين، الوطني، القبول، اختبار، بالمركز، والمرشحين، اعادة تأهيل Rehab، النمل الأبيض Termites، العلاج (Treatment)، الائتمان (Credit).