الجامعة الإماراتية الدولية في الصدارة



تتظافر عوامل عديدة تجعل من الجامعة الإماراتية الدولية في الصدارة وتميزها عن غيرها ومن أهمها ما يلي:
1. - تطبق الجامعة نظام الفصول الإلكترونية الذكية في العملية التعليمية.
2. - تم تصميم جميع البرامج الأكاديمية بما يلبي احتياجات سوق العمل المحلي والدولي بشكل خاص مع التركيز على التطبيق العملي والتدريب الميداني.
3. - تمتلك الجامعة معامل ومختبرات مجهزة بأحدث ما أنتجته تكنلوجيا العصر ووسائل تعليمية حديثة ومتطورة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى اليمن وتحرص على تطويرها باستمرار.
4.- شهادات الجامعة معتمدة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
5. - تمتلك الجامعة شبكة علاقات واسعة مع مؤسسات القطاعين العام والخاص وشركات توظيف الخريجين في اليمن والخليج، وتقدم المساعدة لطلابها للحصول على أفضل الوظائف بعد التخرج.
6. - تتميز الجامعة بتقديم تعليم نوعي ومتطور بتكاليف ونفقات معقولة وتقدم منح دراسية للأوائل والمتميزين، وتخفيضات مناسبة للمتفوقين وذوي الدخل المحدود.
7. - تحتضن الجامعة نخبة مميزة من اعضاء هيئة التدريس المتفرغين الحاصلين على أعلى المؤهلات من أرقى الجامعات العربية والأجنبية ولديهم مهارات متطورة في استخدم التقنيات الحديثة في التعليم والتعلم.
8. - الطالب هو المحور الأساسي في العملية التعليمية ويتم تزويده بكل جديد في مجال تخصصه عبر مختلف الوسائل الهادفة لبناء شخصيته المعرفية القادرة على الإبداع والإبتكار مع ربط المعارف النظرية بواقع العمل.
9. - لغة التدريس في الجامعة هي اللغة الإنجليزية بهدف إعداد خريجين قادرين على المنافسة اقليمياً وعالمياً مع تدريس بعض التخصصات باللغة العربية.
10. تلتزم الجامعة بالتحسين والتطوير المستمر لجودة برامجها وخدماتها لطلبتها ومنتسبيها بهدف ضمان جودة مخرجاتها.
11. تضم مكتبة الجامعة مجموعة كبيرة من الكتب العلمية والمراجع البحثية تحتوي أكثر من 20 الف من المصادر الأكاديمية باللغتين الإنجليزية والعربية وتعد المكتبة من أكبر المكتبات من حيث المحتويات والمساحة والتجهيزات على مستوى الجامعات الأهلية في اليمن.





------- تعليق -------

جزيتم خيرا



مواضيع اضافية




الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا - نبذة عن قسم القبول و التسجيل

التفاصيل: الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا في دمشق الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا نبذة عن قسم القبول و التسجيل الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا مكتب المزة الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا ف سباكة Plumber ...




الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا الرسوم الجامعية رسوم التسجيل

التفاصيل: الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا الوثائق المطلوبة للتسجيل بالجامعة الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا الرسوم الجامعية رسوم التسجيل دمشق المزة درعا غباغب مصر أم القصور الاردن هاتف عنوان الجامعة الدولية ا النمل الأبيض Termites ...




الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا الوثائق المطلوبة للتسجيل بالجامعة

التفاصيل: الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا الوثائق المطلوبة للتسجيل بالجامعة الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا دمشق المزة درعا غباغب مصر أم القصور الاردن هاتف عنوان الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا مكافحة الآفات Pest Control ...




أخبار الرياضة | البرتغال توقف انتصارات روسيا وتنتزع الصدارة وايطاليا تحافظ على الصدارة بالتصفيات المؤهلة لمونديال2014

التفاصيل: أوقف المنتخب البرتغالي، سلسلة انتصارات نظيره الروسي، في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم في البرازيل، بفوزه عليه بهدف نظيف، فيما حافظ المنتخب الإيطالي على صدارة المجموعة الثانية، بتعادله دون أهداف مع مضيفه التشيك العلاج (Treatment) ...




الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا - المنح الدراسية الجامعات الخاصة سوريا

التفاصيل: الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا في دمشق الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا المنح الدراسية الجامعات الخاصة سوريا الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا مكتب المزة الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والت القروض العقارية Mortgages ...


الكلمات الدلالية

الجامعة، الدولية، الصدارة، الإماراتية، إدارة الأصول Asset Management، سباكة Plumber، مكافحة الآفات Pest Control، القروض العقارية Mortgages.