امرأة تقود رجل باحدى شوارع لندن وكأنه كلبها الخاص




المرأة التي فاجأة الجميع عندما ظهرت باحدى الشوارع اللندنية وهي تجر ورائها رجل وكأنه كلبها المدلل, يزحف على أرجله ويديه كالكلاب وجوله طوق !!
دهش المارة المتوجهون إلى عملهم صباح يوم الجمعة في مدينة لندن من مرأى امرأة " تقود " رجلاً ربطته برسن ويمشي على أربع، مثل الكلاب.

وكان هذا الرجل يزحف في شوارع وسط العاصمة البريطانية مع طوق حول عنقه ورسن وردي، وبكامل أناقته، وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

واعتقد المارة إنها مجرد حيلة أو نوع من مقالب الكاميرا الخفية، ولكن مظهر المرأة التي كانت بكامل أناقتها أيضا وتحمل فنجانا من القهوة في يدها الأخرى لم يدل على ذلك.

وأصبح هذا الموضوع موضع نقاش كبير على مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليقات مثل "أراهن أن هذا الرجل لم يرتب الغسيل بالشكل المطلوب"، في حين رأى آخرون أنه خسر رهاناً مع هذه المرأة.
ولم يتضح السبب الذي جعل المرأة والرجل يمشيان في الشارع بهذه الطريقة، في حين يتكهن البعض أنها مقدمة لدعاية أو إعلان من نوع ما.
لله في خلقه شؤون







مواضيع اضافية




الرجل بقلم امرأة

التفاصيل: الرجل بكتابة امرأة فإليكم رأي بالرجل الذي يستحق أن نقول عنه رجل الرجل هو الذي يخاف الله في السر والعلن في الليل والنهار الرجل الذي يحافظ على الأوامر ويتجنب النواهي ذا تقى الرجل الذي يقدر تضحيات وعواطف من حوله خاا درجة علمية Degree ...




أخبار الرياضة | ثنائية رونالدو تقود ريال مدريد لحسم "الكلاسيكو" أمام الغريم برشلونة وبلوغ نهائي كأس إسبانيا

التفاصيل: لقن ريال مدريد منافسه التقليدي العنيد برشلونة درسا قاسيا وجرده من لقبه، عندما أسقطه بعقر داره ، وبلغ نهائي بطولة كأس إسبانيا لكرة القدم الثلاثاء على ملعب كامب نو في إياب الدور قبل النهائي من المسابقة الرهن العقاري (Mortgage) ...




التعليم الخاص بالكويت

التفاصيل: يتألف الموضوع من المحاور التالية نبذة عن التعليم الخاص في دولة الكويت مكان ادارة التعليم الخاص بالكويت لتعليم الخاص بالكويت عنوان امتحانات التعليم الخاص بالكويت ارقام التعليم الخاص بالكويت أسس رخصة التعليم للمعلمين النائب (Attorney) ...


الكلمات الدلالية

لندن، الخاص، امرأة، باحدى، تقود، شوارع، وكأنه، كلبها، النقاهة (Recovery)، درجة علمية Degree، النائب (Attorney)، اعادة تأهيل Rehab.