الاتحاد الحلبي يختار ملعب بيروت البلدي بعد منعه من اللعب في حلب



الاتحاد الحلبي يختار ملعب بيروت البلدي بعد منعه من اللعب في حلب
قد لا يكون البعد الجغرافي كبيراً بين حلب وبيروت والتي لا تتجاوز الساعة الواحدة جواً ، لكنه اليوم بالنسبة للاعبي الاتحاد الحلبي يشكل ابتعاداً قسرياً عن ملعبهم الذي يحبون والذي جلب لهم الفوز الآسيوي وكان ممهداً لهم في الحصول على اللقب في العام 2010 .
وقد يكون للقرب التاريخي والاجتماعي بين حلب وبيروت السبب الأكبر لاختيار ملعب العاصمة ...اللبنانية مسرحاً بيتياً لمباريات الاتحاد الحلبي في مشاركته الآسيوية القسرية .
وعليه فقد صرح المحامي جميل طبارة عضو إدارة نادي الاتحاد بأن ناديه خاطب الاتحاد الآسيوي قبل انتهاء المدة المحددة من قبله باعتماد ملعب بيروت البلدي ليكون ملعباً لنادي الاتحاد يخوض عليه مبارياته .
جاء اختيار نادي الاتحاد لملعب بيروت البلدي بعد موافقة الجهات المسؤولة في لبنان على استضافة الاتحاد السوري .
وجاء الاختيار بعد طرح عدة سيناريوهات فاز فيها الملعب البيروتي لعدة أسباب أهمها وجود جالية سورية كبيرة في بيروت تساند الفريق الحلبي ،وثانيها التشابه الكبير بين استاد حلب الدولي وملعب بيروت البلدي .
وقال الطبارة أيضاً بأن اقتراحاً وصل إدارة النادي من قبل المدرب السوري حسين عفش باستبعاد ثلاثة لاعبين هم مجد حمصي وأحمد حاج محمد والحارس ياسر جركس وذلك حسب تصريحات إعلامية .
يذكر بأن مجموعة فريق الاتحاد السوري في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي تضم القادسية الكويتي والفيصلي الأردني والسويق العماني.







مواضيع اضافية




الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رفض طلب نادي القادسية الكويتي بنقل مباراته الافتتاحية مع الاتحاد السوري

التفاصيل: أكدت إدارة نادي الاتحاد السوري بأن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رفض طلب نادي القادسية الكويتي بنقل مباراته الافتتاحية في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في العشرين من الشهر القادم مع الاتحاد السوري إلى خارج سوريا بسبب الأوضاع الر الاستضافة (Hosting) ...




نادي الكرامة يرفع شكوى الى الاتحاد الدولي "فيفا" لإستعادة محترفه السنغالي ديوب من الظ

التفاصيل: أوضح رئيس نادي الكرامة لكرة القدم إبراهيم العمر بأن مهاج الفريق السنغالي ماكيتي ديوب سيعود الى صفوف الفريق عاجلاً أو آجلاً رغم توقيعه وانضمامه الى صفوف نادي الظفرة الإماراتي جوجل ادوورد Google AdWords ...




الاتحاد الآسيوي يحدد الــ9 من آذار الحالي موعداً لقرعة الدور "الحاسم" من تصفيات آسيا المؤهِّلة إلى نهائيات كأس العالم

التفاصيل: حدد الاتحاد الآسيوي التاسع من الشهر الجاري موعداً لسحب قرعة الدور الرابع الحاسم من تصفيات آسيا المؤهِّلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل عام شركات التكنولوجيا السحابية cloud technology companies ...


الكلمات الدلالية

ملعب، منعه، اللغة، الاتحاد، البلدي، الحلبي، بيروت، يختار، الغاز / الكهرباء (Gas/Electricity)، الاستضافة (Hosting)، زراعة الشعر Hair Transplant، شركات التكنولوجيا السحابية cloud technology companies.